جمعية الاصلاح _ لجنة الاعمال الخيرية .. بمملكة البحرين تقدم 50 طن من المواد الغذائية لمشروع الوجبات الساخنة

ضمن مشروع الوجبات الساخنة للمتضررين والمحتاجين في مدينة تعز باليمن .. دشنت اليوم 25فبراير 2017م مؤسسة معكم التنموية مشروع الوجبات الساخنة بدعم كريم من لجنة الاعمال الخير بجمعية الاصلاح في مملكة البحرين..وقد تم دعم المشروع بكمية من المواد الغذائية تزيد عن 50 طن من المواد المختلفة يتضمن ارز وسكر,وفاصوليا وزيت الطبخ وشاي وصلصة..الخ
وهو ضمن المشاريع الاغاثية التي توليها لجنة الاعمال الخيرية جل اهتمامها في ظل ظروف شديدة تشهدها محافظة تعز بسبب الحصار والحرب ..
…واكد رئيس المؤسسة د.عبدالحميد سيف ان هذا المشروع مستمر منذ اكثر من سنتين وخفف كثيرا من معاناة الناس في هذه الظروف الصعبة .. ويستفيد من مشروع الوجبات الساخنة.. بصورة عامة .. 45 الف فرد شهريا .. بمعدل 1500 فرد يوميا..
وتقدم رئيس المؤسسة بالشكر الجزيل لمملكة البحرين ملكا وشعبا وحكومة .. وللاخوة في,لجنة الاعمال الخيرية ممثلة بالاستاذ طارق طه الشيخ المدير التتفيذي حفظه الله
على وقفتهم الاخوية الصادقة مع الشعب اليمني .. والتي,تمثلت في دعم اليمن بالغذاء,والدواء, وايواء النازحين والمساعدات الانسانية للجرحى واسر الشهداء ..
مؤكدا ان هذا الدعم اليوم هو امتداد مبارك لمسيرة عطاء مباركة تقوم بها لجنة الاعمال الخيرية بجمعية الاصلاح بالبحرين ومملكة البحرين ملكا وشعبا وحكومة منذ,سنوات .. وهي, رسالة خير وعطاء الى الشعب اليمني الكريم..

..مؤسسة معكم التنموية
….. يد تبني .. واخرى تغيث

1658