استكمال تنفيذ مشروع تحسين الرعاية الصحية والبنية التحتية بمستشفى التعاون بتعز .

احتفت مؤسسة معكم التنموية MAAKUM باستكمال اعمال مشروع (تحسين الرعاية الصحية والبنية التحتية) في مشستفى التعاون بتعز..
ويأتي هذا المشروع ضمن اهتمامات المؤسسة الهادفة الى التحسين المستدام للرعاية الصحية الأولية والبنى التحتية في المستشفى ، والمتواءمة مع خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن فيما يخص برامج الصحةالمنقذة للأرواح قصيرة الأجل، والمشاريع الصحية المستدامة متوسطة وطويلة الأجل لتعزيز الصمود واستعادة دور المؤسسات الصحية في تقديم خدماتها بصورة آمنة وجيدة.
وفي حفل التسليم تم الاطلاع على أهم مخرجات المشروع المتمثلة بتوريد جهازين طبيين لقسم العناية الخاصة بالأطفال حديثي الولادة وكذلك أعمال الترميم والصيانة الداخلية لمبنى القسم، بالإضافة الى إنشاء مدخل لاستقبال ونقل حالات الاسعاف بصورة آمنة حيث كانت المستشفى تفتقر إليه في السابق، وسيؤمن ذلك نقل حالات الاسعاف إلى قسم الطواريء والاقسام المتخصصة الأخرى..
وضمن أنشطة المشروع الهادفة إلى الحفاظ على البيئة تم صيانة وتجهيز الساحة الأمامية للمستشفى، من خلال تغطية الساحة الترابية بالبلاط والمساحات الخضراء.
و أكد د.عبدالقوي الشميري مدير المستشفى أن المشروع سيسهم في تجويد وتحسين الرعاية الأولية والخدمات الصحية الأساسية بصورة عامة، وتعزيز الحماية الآمنة للأطفال بصورة خاصة.
تم تمويل هذا المشروع من قبل Mercy Relief
حضر هذا التسليم الاستاذ عبده علي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، و د. عبدالقوي الشميري مدير مستشفى التعاون.
صورة التعاون للموقع