إفتتاح مشروع مدرسة الدكتورة فائزة محمد عبدالمحسن الخَرافي

برعاية معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري – وزير الشؤون الإجتماعية والعمل
وسعادة الاستاذ نبيل شمسان محافظ محافظة تعز ،
وحضور كلا من
امين عام مديرية موزع الاستاذ: جميل سلم المساح، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ: علي محمد مجلي ، ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس: نجيب محمد علي السيد ، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الاستاذ: عبدالله احمد الشميري ، وعضو المجلس المحلي ابراهيم الهطلي
افتتحت *مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية OFCD، وبالتعاون المشترك مع مؤسسة معكم التنموية MAAKUM
، الأربعاء 14 سبتمبر 2022 م ، مشروع مدرسة الدكتورة فائزة محمد عبدالمحسن الخَرافي بإشراف كريم من جمعية الصفا الإنسانية في دولة الكويت.
ويتكون المشروع من 4 فصول دراسية وإدارة واستراحة للمعلمين ودورات مياه وسور وتأثيث كامل للفصول الدراسية، ومكتب الادارة واستراحة المعلمين.

ويأتي هذا المشروع ضمن الاستجابة للاحتياجات التي اعدها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والتنسيق مع كلستر التعليم بمحور تعز وتقدر الطاقة الاستيعابية للمدرسة بنحو ٢٨١ طالبا وطالبه.
وفي حفل الافتتاح عبر امين عام المجلس المحلي لمديرية موزع عن شكره لجمعية الصفاء الكويتية والمحسنة الكريمة التي مولت المشروع، و لدولة الكويت الشقيقة على وقفتها الكريمة مع الشعب اليمني ومواقفها الاخوية والتنموية.
واكد مدير مكتب التربية بالمديرية ان هذا المشروع سيكون له دور في تشجيع الابناء على مواصلة دراستهم املا ان يتم الاستمرار في دعم العملية التعليمية في المدرسة وغيرها من مدارس المديرية.

 

1