تعز .. mdf تنفذ مشروع توريد وتركيب فلترات محطة مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى الجمهوري..

تعز .. mdf تنفذ مشروع توريد وتركيب فلترات محطة مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى الجمهوري..
الإعــلام | mdf
بالتنسيق مع كلستر الصحة واستجابة لنداء الإستغاثة الذي أطلقه مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى الجمهوري قبل ايام، نفذت مؤسسة معكم التنموية mdf مشروع توريد وتركيب فلترات محطة مركز الغسيل الكلوي ..
ويأتي تدخل mdf بهدف انقاذ حياة (150) مريضا ومريضة من مرضى الفشل الكلوي الذين يغسلون بشكل دوري في المركز بعد أن كانت المحطة مهددة بالتوقف مما يعرض حياة هؤلاء المرضى للموت المحقق ..
مشروع توريد وتركيب فلترات محطة الغسيل الكلوي جاء ليعيد الحياة من جديد بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي وضمان لاستمرار عمل المحطة كما يعزز التدخل الانساني لقطاع الصحة بمؤسسة معكم التنموية mdf تجاه أشد الفئات ضعفا في المجتمع ..
وتكمن أهمية تغيير فلترات المحطة لتأمين قدرتها على تنقية المياه المستخدمة في الغسيل الكلوي، والتي يجب أن تكون بمواصفات خاصة خالية من اي شوائب مثل المعادن الزائدة أو البكتيريا أو السموم الداخلية او الرواسب او الطين او المواد الكيميائية.
وقد عبر مدير مركز الغسيل الكلوي الدكتور عصام مهيوب دحان، عن امتنانه للاستجابة الفورية لمؤسسة معكم التنمويةmdf وتدخلها بشكل عاجل مما ساهم في استمرار عمل المحطة وعدم توقفها.
الجدير بالذكر أن mdf ومنذ سنوات الحرب وهي تتكفل بتغيير فلترات محطة الغسيل الكلوي بالمستشفى الجمهوري لما للمشروع من أثر انساني وصحي على حياة مرضى الفشل الكلوي ..
مؤسسة معكم التنموية mdf
ممبرينات1