مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية تواصل عطاءاتها الإنسانية لمحافظة تعز بتدشين الدفعة الثانية من قافلة المعونات الغذائية عبر مشروعها المتميز (حياة 3)..

مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية
تواصل عطاءاتها الإنسانية لمحافظة تعز بتدشين الدفعة الثانية من قافلة المعونات الغذائية عبر مشروعها المتميز (حياة 3).

وحدة الإعلام | خاص
الخميس 21 مايو 2020م

بتمويل ودعم كريم وسخي من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية دشنت مؤسسة معكم التنموية mdf بمحافظة تعز هذا اليوم الخميس 21 مايو 2020م تنفيذ الدفعة الثانية من قافلة المعونات الغذائية ضمن مشروع حياة 3 الذي يستهدف توزيع (500) سلة غذائية إضافية نوعية على الأسر الأشد احتياجاً والأسر النازحة في إطار مديريات مدينة تعز ..

حيث وقد سبق في الأسبوع الماضي تدشين المشروع بدعم سخي من بازرعة الخير بعدد (1000) سلة غذائية تم توزيعها على الأسر الأشد حاجة والأسر المتضررة من الأوضاع.

حضر تدشين الدفعة الثانية من قافلة المعونات الغذائية الأستاذ عبده علي مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ممثلاً عن السلطة المحلية بمحافظة تعز.. حيث عبر عن شكره وتقديره لاستمرار الجهود الإنسانية المبذولة من قبل مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية للتخفيف من معاناة السكان بتعز وخاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد ..

من جهته تقدم المدير التنفيذي لمؤسسة معكم التنموية mdf أ.ياسر الفتيني بالشكر الجزيل لمؤسسة بازرعة التنموية الخيرية لاستجابتها لمناشدة السكان أثناء تدشين المرحلة الأولى من المشروع ومبادرتها الإنسانية لاعتماد الدفعة الثانية من المعونات الغذائية للتخفيف عن الحالات المحتاجة للتدخل الإغاثي العاجل ..

الجدير ذكره أن مشروع حياة 3 أسهم بدور أساسي في توفير الأمن الغذائي للعديد من الأسر الأشد فقراً والتي تعيش ظروفاً مأساوية صعبة ولا تجد حتى ما تسد به رمق أطفالها.

مؤسسة معكم التنموية mdf
يد تبني .. وأخرى تغيث

IMG-20200521-WA0000